الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 02:52 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إلكترولكس مصر تفتح أبواب مصانعها لطلاب وخريجي الجامعة البريطانية للتدريب والتوظيف

إلكترولكس
إلكترولكس
تفتح شركة "إلكترولكس- مصر" - الرائدة في صناعة الأجهزة المنزلية أبوابها لطلاب وخريجي كلية ادارة الأعمال ودراسة العلوم الاقتصادية والسياسية بالجامعة البريطانية لتمنحهم فرص تدريبية على العمل داخل الشركة مع اختيار المتميزين منهم للعمل بشكل دائم، وذلك من خلال اتفاقية التعاون التي تم توقيعها بين الشركة والجامعة.
تتضمن الاتفاقية قيام الجامعة بترشيح بعض الطلبة المتفوقين وحديثي التخرج المشتركين في برنامج قادة المستقبل BAEPS للعمل في الشركة، بينما سيتم اختيار البعض الاخر للاستفادة من برنامج إلكترولكس للتدريب الصيفي وهو برنامج يمكن المتدرب من العمل داخل مختلف الادارات المختصة بشكل فعال من خلال وضع اهداف محددة وهو ما يرسخ متطلبات الوظيفة وكيفية تطبيقها بشكل عملى ونموذجى .
كما تشمل الاتفاقية تخصيص مكان لـ إلكترولكس في الحرم الجامعي للتواصل مع الطلاب وتعريفهم بأنشطة الشركة المختلفة، والإعلان عن الوظائف الخالية بجانب مشاركة إلكترولكس في كافة الأحداث التي تنظمها الجامعة، إضافة إلى تنظيم الجامعة لدورات تدريبية وورش عمل لموظفي الشركة لدعمهم بالمهارات المطلوبة، فضلا عن تنظيم عدد من الزيارات لمقر الشركة ومصانعها لمساعدة الطلبة في إعداد أبحاثهم ومشاريعهم المتعلقة بإدارة الأعمال.
وقد أبدت الأستاذة مروة الكمال، مدير الموارد البشرية بشركة إلكترولكس مصر سعادتها بهذه الاتفاقية حيث تهدف إلكترولكس إلى تمكين الشباب واتاحه الفرص أمامهم للتأهل للحياه العمليه وتشجيعهم على اكتشاف مهارتهم ومجالات العمل التى تناسبهم وهو ما يفتح أمامهم أفاقا جديدة ومتميزة.
وأعربت الأستاذ الدكتور، عايدة نخله رزق الله – نائب العميد لشئون البيئة وخدمة المجتمع – كلية الاقتصاد والعلوم السياسية – الجامعة البريطانية في مصر عن سعادتها الكبيرة بالاتفاقية التي ستتيح لطلاب وخريجي الجامعة فرص التعرف على الحياة العملية من خلال وظائف وبرامج تدريبية داخل الشركة العالمية الرائدة في مصر.
بالإضافة الي أن الجامعة ستقدم دورات تدريبية لموظفي إلكترولكس وفقاً لاحتياجات الشركة، وهذا ينبع من حرص إلكترولكس المستمر على تنمية وتطوير مهارات موظفيها الذين يعدوا رأس المال الحقيقي للشركة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.