الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 1 يونيو 2024 03:52 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد عيد عبد الملك: الزمالك بيتي..ولن أتنازل عن حلم العودة إليه

يظل الاستغناء عن أحمد عيد عبد الملك صانع ألعاب فريق حرس الحدود والمنتخب المصري أحد الخطايا الكبرى التي ارتكبها مسئولو نادي الزمالك في بداية الألفية الثالثة عندما كان ناشئاً واعداً ليرحل اللاعب في رحلة إثبات الذات مع فريق أسوان لينتقل إلى غزل المحلة ثم حرس الحدود في موسم 2002 2003 ويتألق اللاعب ويخطف الأضواء ويساهم في فوز المنتخب المصري ببطولتي كأس الأمم الأفريقية 2006 ، 2008.
عبد الملك فتح قلبه في حوار صريح عن آخر تحركات الزمالك للتعاقد معه وابتعاده عن المنتخب المصري وأسرار آخرى يكشفها في حواره فإلى ماقاله:
الجميع يتساءل ..عبد الملك إلى أين؟
اتخذت قراراً وأبلغت إدارة نادي حرس الحدود بعدم تجديد عقدي الذي ينتهي بنهاية الموسم الجديد وسأكتفي بالفترة الطويلة التي قضيتها لمدة عشرة مواسم مع الحدود ومازلت أبحث الأمور بالنسبة لانتقالي للزمالك أو خوض تجربة الاحتراف.
انتقالك للزمالك بات حكاية كل موسم .. فلماذا لا يحسم الزمالك أمر ضمك؟
الزمالك عرض مليوني جنيه للتعاقد معي ولكن مسئولي حرس الحدود تمسكوا بالحصول على مبلغ 2.5 مليون جنيه لبيعي وهو الأمر الذي أفسد الصفقة خاصة بعد إغلاق باب القيد.
وهل تجددت مفاوضات القلعة البيضاء لضمك؟
لم يحدثني أي مسئول بالزمالك ، وبالنسبة لي موقفي واضح فالزمالك بيتي ولن أتنازل عن حلم العودة إليه.
ممدوح عباس رئيس الزمالك أعلن أنك سترتدي الفانلة البيضاء في يناير المقبل .. ما تعليقك؟
أتمنى ذلك بل وأحلم بالعودة للزمالك اليوم قبل الغد.
ماذا عن العروض الخليجية التي تلقيتها؟
أملك عروضاً خليجية وبالتحديد من أندية إماراتية وسيصل العرض الرسمي للحرس خلال ساعات وأنتظر الموقف النهائي لبيعي إلى جانب موقف إدارة الزمالك النهائي من إرسال عرض جديد للتعاقد معي.
ما حقيقة خلافاتك مع حلمي طولان المدير الفني لفريق حرس الحدود؟
هذه الخلافات وهمية ، فحلمي طولان ليس فقط مدربي بل بمثابة والدي وكان صاحب قرار التعاقد معي في حرس الحدود قبل عشرة مواسم ماضية ونجحت معه في الانضمام للمنتخب المصري لأول مرة في مشواري الكروي.
أخيراً .. هل سيطول ابتعادك عن المنتخب؟
القرار في يد الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري وبالنسبة لي سأبذل قصارى جهدي لتحقيق مستوى أفضل من أجل العودة للمنتخب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.