الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 01:35 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعثر مفاوضات الأهلي مع زين الدين بلعيد لهذا السبب

زين الدين بلعيد
زين الدين بلعيد

تعثرت في الساعات الماضية مفاوضات النادي الأهلي مع زين الدين بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويرغب النادي الأهلي في الفترة الحالية التوقيع مع مدافع سوبر في الميركاتو الصيفي القادم نظرًا لاقتراب محمد عبد المنعم نجم المارد الأحمر من الرحيل عقب نهاية الموسم الجاري.

وأكد مصدر مُقرب من النادي الأهلي أن اتحاد الجزائر طلب الحصول على مقابل مادي كبير يتخطى المليون دولار للموافقة على بيع لاعبه لصالح القلعة الحمراء رغم الشرط الجزائي في عقده الذي يصل نحو 600 ألف دولار فقط.

ويطمح اللاعب الجزائري في الحصول على راتب يصل قيمته نحو 700 ألف دولار بينما توقف عرض الأهلي عند 500 ألف دولار وهو ضعف ما يتقاضاه اللاعب من ناديه في الفترة الحالية.

في الوقت ذاته أفادت تقارير عن اقتراب النادي الأهلي من حسم صفقة التعاقد مع اللاعب يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

اقرأ أيضًا..

يوسف أيمن.. 6 معلومات مثيرة عن صفقة الأهلي الدفاعية

تعليق مثير من ميدو على بكاء كريستيانو رونالدو في ليلة خسارة أغلى الكؤوس

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy