الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 07:22 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حملة دعم السيسي تلتقي وفداً من السفراء الأفارقة.. اعرف السبب

السيسي
السيسي
قال السفير محمود كارم المنسق العام لحملة الرئيس السيسي الانتخابية، إن الحملة استقبلت وفدًا من السفراء الأفارقة فى مقرها الرسمى بالتجمع الخامس، وذلك لمناقشة آليات عمل الحملة فى الانتخابات الرئاسية الحالية، مؤكدا أن السفراء وجهوا رسالة دعم وتأييد لما أنجزه الرئيس السيسي خلال السنوات الأربع الماضية، كما وجهوا الشكر لمصر على ما قدمته وتقدمه للقارة الإفريقية، متمنين استمرار هذا الدور فى المستقبل.
وأضاف "كارم"، أن الحملة استعرضت الشفافية المالية أمام السفراء، والتعليمات الصريحة من المرشح الرئاسى فى هذا الصدد، حيث تم شرح طريقة عمل وآلية الطاقم المالى بالحملة، مضيفا: لدينا طاقم كفء للغاية، مع التعريف بالسقف المالى الذى تتقبله الحملة من المتبرعين.
وأشار منسق حملة الرئيس السيسى، إلى أن الحملة مسؤولة عن تقديم تقارير عن جميع المصروفات بما فيها "المشروبات"، معلقا: ملتزمون بالنزاهة والشفافية المالية بالحملة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.