الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 04:28 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ضبط عصابة توهم المواطنين بصرف إعانة بطالة 800 جنيه باسوان

ضبط عصابة توهم المواطنين بصرف إعانة بطالة 800 جنيه باسوان
ضبط عصابة توهم المواطنين بصرف إعانة بطالة 800 جنيه باسوان
ألقت الأجهزة الأمنية بأسوان، اليوم الأربعاء، القبض على 4 عاطلين، بعدما أوهموا المواطنين بصرف القوى العاملة إعانة بطالة قدرها 800 جنيه.
وكانت عدة شكاوى وصلت إلى الأمن من المواطنين تفيد بتجمع الآلاف من الموطنين نساء ورجال أمام مكتب عمل كوم أمبو، لتقديم أوراق الحصول على إعانة بطالة.
توجهت قوة أمنية إلى مكان الشكوى، وألقت القبض على 4 عاطلين كانوا يحصلون مبالغ مالية من المواطنين بعد استلام الاستمارات وصورة البطاقات، وذلك بعد وهمهم بصرف إعانة بطالة قدرها 800 جنيه.
وبالفحص عثر الأمن والأهالى على آلاف الاستمارات الملقاة بمدخل مكتب القوى العاملة بجانب عدد كبير من الاستمارات ملقاة فى القمامة.
ومن جانبه، نفى كمال عباس مدير مكتب القوي العاملة بكوم أمبو، صرف أى مبالغ مالية تخص إعانة بطالة، مؤكدا أن ما يتردد مجرد إشاعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy