الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:04 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس المجلس التصديرى للصناعات الغذائية: 6.5 مليار جنيه حجم صادراتنا من المنتجات الغذائيةللسودان تحتاج لتدخل دبلوماسي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
قال المهندس هاني بيرزى، رئيس المجلس التصديرى للصناعات الغذائية إن حجم صادرات مصر من المنتجات الغذائية المصرية بلغت ٦.٥ مليار جنيه
تحتاج إلى تحرك الجهات الدبلوماسية والتجارية من كلا البلدين، لإلغاء قررات الحظر التي اتخذتها السلطات السودانية مؤخرا على المنتجات المصرية.
وأضاف "بيرزي" خلال لقاءه فى برنامج "الجدعان" الذي يقدمه الإعلامي محمد غانم علي قناة "القاهرة والناس ٢" أن هناك غموض في موقف صادرات مصر من الصناعات الغذائية للسودان، رغم إعلان الرئيسين عبد الفتاح السيسي وعمر البشير فى القمة التي جمعتهما الشهر الجارى أن كلا البلدين الشقيقين مصر والسودان يربطهما الإخوة والعلاقات والمصالح المشتركة، وتأكيدهما تذليل جميع المعوقات الني تقف عائقا اما تيسير وتعزيز التجارة بين البلدين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.