الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 05:40 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

صندوق تحيا مصر يشارك أكثر من 10 آلاف طفل الاحتفال بيوم اليتيم

صندوق تحيا مصر يشارك أكثر من 10 آلاف طفل الاحتفال بيوم اليتيم
صندوق تحيا مصر يشارك أكثر من 10 آلاف طفل الاحتفال بيوم اليتيم

قام صندوق تحيا مصر، أمس الجمعة، بمشاركة أكثر من 10 آلاف طفل الاحتفال بيوم اليتيم في تظاهرة اجتماعية فريدة من نوعها أقيمت بمدينة دريم بارك الترفيهية.
وجاءت مشاركة الصندوق للأيتام في الاحتفال بيومهم، التزامًا منه بدوره الرئيسي في توفير شتى صور الدعم والرعاية لجميع الفئات ذات الاحتياج، فضلا عن التأكيد على إثراء قيم التكافل بين فئات المجتمع المصري.
من ناحيته أكد تامر عبد الفتاح، المدير المالي والإداري للصندوق، على أن المشاركة في مثل هذه المناسبات الاجتماعية تعتبر فرصة جيدة للتأكيد على دور الصندوق في تعزيز مبدأ التكافل والتضامن بين فئات المجتمع، ذلك بالتوازي مع دوره في تنفيذ مشروعات قومية تنموية تهدف إلى وضع حلول جذرية للقضايا والظواهر الاجتماعية التي تؤرق حياة فئات كبيرة من المصريين مثل علاج فيروس سي والأطفال بلا مأوى وتسديد ديون الغارمين والمشروعات الصغيرة للشباب.
وقامت مجموعة من شباب الصندوق بمشاركة الأطفال بيومهم الترفيهي داخل المدينة ، وتوزيع بعض الهدايا العينية عليهم، لبث روح البهجة والفرحة على الأيتام في يومهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.