الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 12:26 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

انطلاق سلسلة مؤتمرات” اثمار ” لعرض النسخة الرابعة من eProfit CRM على شركات التسويق العقارى

إثمار
إثمار

بدأت شركة "إثمار للتكنولوجيا العقارية والتسويق الإلكتروني"السبت الماضى فعاليات اليوم الأول من "Brokers Meeting"بنجاح مع إطلاق النسخة الرابعة من eProfit CRM الخاصة بنخبة شركات الوساطة العقارية بفندق Dusit Thani في القاهرة الجديدة، وسط حضور مجموعة من أكبر مسئولي شركات الوساطة العقارية في مصر.
وتنظم شركة إثمار سلسلة لقاءات لاطلاق النسخة الرابعة من eProfit CRM على مدار 6 ايام بدأتها أمس الاول ولمدة 3 ايام وتختتم اليوم فى فندق Dusit Thani بالتجمع الخامس ، تليها لقاءات بفندق Helnan Dreamland بأكتوبر في أيام 21، 22 و23 أبريل بحضور عدد كبير من شركات التسويق
شارك الحاضرون في المناقشة وتفاعلوا خلال اللقاء برأيهم وتقييمهم لمميزات النسخة الرابعة من eProfitCRM ومدى احتياج نخبة شركات الوساطة العقارية في السوق العقاري إلى التطور وتطبيق أدوات جديدة وتبني تكنولوجيا أحدث للحفاظ على عملائهم وتوسيع أعمالهم.
وتم عرض أهم مزايا وأدوات وتطبيقات النسخة الرابعة من eProfit CRM ومدى فعاليتها لتسهيل أساليب التواصل مع العملاء، ومضاعفة أداء شركات الوساطة العقارية، مع مناقشة لآخر تحديثات تكنولوجيا العقارات، وإعلان العروض الحصرية والخدمات المجانية الخاصة بالحاضرين من فريق عمل eProfit وبرعاية شركة إثمار.
وعن تقيمة للفاعليات قال محمد فوزي احد الحضور وممثل لشركة Optimum Realestate Consultant ان المؤتمر منظم بشكل جيد والعرض واضح والشرح مميز، وeProfit CRM مفيد لكل قسم في الشركة ومُلم بكل العمليات التي تتم بالإضافة لعامل حماية البيانات.
واضاف وليد فتحى مدير تسويق شركة Estate Hub أن eProfit CRM وضع حل لمشكلات يومية تقابل الشركات وموظفيها وملأ الفجوات التي تحدث في عمليات البيع والتسويق والحسابات، ويعالج أغلب الأخطاء التي تحدث بسبب التأخيرات وغيرها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.