الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:16 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور...القنصلية العامة في ميلانو تستقبل بعثة المنتخب الوطني

المنتخب المصري بميلانو
المنتخب المصري بميلانو
استقبل إيهاب أبو سريع القنصل العام في ميلانو بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريده، والتي وصلت إلى مدينة ميلانو يوم ٢٦ مايو، حيث من المقرر أن تخوض بعثة المنتخب الوطني مباراة ودية مع كولومبيا في الأول من يونيو بمدينة بيرجامو بشمال إيطاليا، وذلك في إطار استعدادات المنتخب الوطني لخوض مونديال روسيا ٢٠١٨.
وأوضح القنصل العام أن المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني في مدينة بيرجامو بشمال إيطاليا سيبدأ اعتبارا من يوم ٢٦ الجاري وحتى ٥ يونيو المقبل، حيث تواصل القنصل العام مع السلطات الإيطالية في شمال إيطاليا لتسهيل مهمة بعثة المنتخب خاصة مع سلطات المطار ومرافقة وتأمين المنتخب خلال إقامته في بيرجامو. هذا، وقد حظي المنتخب لدى وصوله باستقبال حافل من أبناء الجالية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.