×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 28 سبتمبر 2020 11:35 صـ 10 صفر 1442هـ
ماذا تعرف عن الفوائد السحرية لماء الورد؟.. إليك التفاصيلصندوق تطوير العشوائيات يكشف تفاصيل مشروعى الخيالة ومعًا بمصر القديمة و السلامتعرف علي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة ليفربول وارسنالرونالدو : حققنا نقطة مهمة بعد التعادل مع روما في الدوري الإيطاليضبط كميات كبيرة من الأدوية الفاسدة والمهربة في صيدليات ومخازن بالقاهرة والجيزة..إليك التفاصيلجميلات العائلة المالكة «كيت ميدلتون وديانا».. ما وجه الشبه ومن الأجمل في تربيتها للأطفال؟عاجل .. قيادات بحزب العدالة والتنمية تطالب أردوغان بالاعتذار لمصروزيرة التخطيط تخصص 100 مليون جنيه لرفع كفاءة طريق أسوان ـ العلاقيخلال تسليمه شهادات أمان بالشرقية.. وزير القوى العاملة يزف بشرى سارة للعمالة غير المنتظمةفى لقاء موسع مع المنتجين والمصدرين وزيرة التجارة والصناعة تبحث سبل الارتقاء بصناعة ودباغة الجلودجامعة القاهرة توقع عقد مدير مشروع تطوير مستشفيات قصر العينيجاتوزو يرفض الاستماع لعبارات المدح رغم اكتساح جنوه بسداسية في الدوري الإيطالي
الأخبار

بالصور...القنصلية العامة في ميلانو تستقبل بعثة المنتخب الوطني

المنتخب المصري بميلانو
المنتخب المصري بميلانو
استقبل إيهاب أبو سريع القنصل العام في ميلانو بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريده، والتي وصلت إلى مدينة ميلانو يوم ٢٦ مايو، حيث من المقرر أن تخوض بعثة المنتخب الوطني مباراة ودية مع كولومبيا في الأول من يونيو بمدينة بيرجامو بشمال إيطاليا، وذلك في إطار استعدادات المنتخب الوطني لخوض مونديال روسيا ٢٠١٨.
وأوضح القنصل العام أن المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني في مدينة بيرجامو بشمال إيطاليا سيبدأ اعتبارا من يوم ٢٦ الجاري وحتى ٥ يونيو المقبل، حيث تواصل القنصل العام مع السلطات الإيطالية في شمال إيطاليا لتسهيل مهمة بعثة المنتخب خاصة مع سلطات المطار ومرافقة وتأمين المنتخب خلال إقامته في بيرجامو. هذا، وقد حظي المنتخب لدى وصوله باستقبال حافل من أبناء الجالية.

مواقيت الصلاة

الإثنين 11:35 صـ
10 صفر 1442 هـ 28 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:47
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:45
العشاء 19:02