الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:10 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نجم الاهلي الأسبق: المنتخب يلعب بإيقاع الدوري المصري

منتخب مصر
منتخب مصر
قال جمال السيد نجم النادي الأهلي الأسبق، إن المنتخب المصري قدم أداء رجولي ولعب بقتال، وبكل حماس امام منتخب اورجواي في المباراة الأولى بكأس العالم 2018 في روسيا.
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "لي اعتراض كبير على الاداء الفني للمنتخب المصري، فهناك قصور فني كبير للفراعنة، وأتمنى تداركه في مباراة اليوم أمام روسيا".
وعاد ليقول: "هناك قصور دفاعي في منتخب مصر، وهناك أخطاء في الكرات الثابتة، ولا بد أن يقلل اللاعبون من الأخطاء على حدود منطقة الجزاء لتجنب خطورة الكرات الثابتة".
وأردف قائلا: "لا بد أن يكون هناك دور جيد للاعبي الأطراف في منتخب مصر تريجيه مع محمد صلاح أو عمرو وردة، فكل تفكير جناحي منتخب مصر في الدفاع، فبمجرد انقطاع الكرة ليس هناك محاولة للحصول على الكرة من الامام ولكن الكل يفكر في العودة للخلف والدفاع".
واستطرد قائلا: "لاعبو المنتخب لا يعلمون توقيت تسريع إيقاع المبارة أو تهدئتها، فهم يلعبون بنفس إيقاع الدوري المصري، على الرغم من وجود أكثر من لاعب محترف في المنتخب المصري، ولا بد أن يسيطر الفكر الإحترافي على اللاعبين".
وأكمل: "لا أعلم سر استبعاد رمضان صبحي وشيكابالا وكهربا، وأرى أن كوبر لا يفضلهم بسبب وجود ثلاثي غيرهم يفكر في الطابع الدفاعي أكثر منهم".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.