الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 02:16 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تخلصى من الوزن الزائد بسهولة مع رجيم الماء وشرائح الليمون

رجيم الماء وشرائح الليمون
رجيم الماء وشرائح الليمون
تعرفى سيدتى اليوم معنا على رجيم الماء وشرائح الليمون الذى يعد من أسهل الطرق التي يمكن إعتمادها لخسارة الوزن الزائد والتي يعتمد عليها الكثيرون، فإذا كنت تبحثين عن رجيم فعّال وسريع لفقدان وزنك إكتشفي أبرز فوائده من هنا.
ففى البداية يعتمد هذا الرجيم على مشروب الماء الفاتر وشرائح الليمون التي تتمتع بخصائص مفيدة جداً للجسم. ويعتبر الليمون من ركائز هذا الرجيم تبعاً لغناه بالفيتامين س الذي يساهم في حرق الدهون إضافة إلى نسبة عالية من الفيتامينات والألياف. أمّا الماء الفاتر فدوره أساسيّ في تخليص الجسم من سمومه ومساعدته كذلك على تفكيك الدهون المكدسة فيه.
ويمكنك تحضير مشروب الماء وشرائح الليمون بطريقة سهلة جداً عبر إضافة ملعقة كبيرة من الكمون إلى كوب من الماء المغلي، ومن ثمّ تقطيع حبّة من الليمون إلى شرائح وإضافتها. ينقع بعدها الكمون مع شرائح الليمون في الماء المغلي ويترك لمدة 24 ساعة.
وبالنسية إلى طريقة تطبيق الرجيم فتقتصر على تناول كوب من هذا الشراب يومياً قبل نصف ساعة من الإفطار.
ومن أبرز فوائده التالى:
1- يساعد هذا الرجيم على فقدان الوزن بسهولة وسرعة ملحوظة من خلال تركيزه على حرق الدهون المتراكمة وتفكيكها.
2- يعمل رجيم الماء وشرائح الليمون على تعزيز حركة الجهاز الهضمي، ما يحسّن عمليّة الأيض ويسهّلها ما يؤدّي تلقائياً إلى خسارة الوزن الزائد.
3- يحدّ هذا الرجيم من حرقة المعدة كما يساهم قي تقوية جهاز المناعة بشكل فعال. كما يحثّ على الإسترخاء ومحاربة التوتر، ويساعد البشرة على تجديد خلاياها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.