الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 08:18 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

البنك الزراعى المصرى يسيطر على ٢٠% من مبادرة ” مشروعك ”

البنك
البنك

قال السيد القصير، رئيس البنك الزراعي المصري، أن البنك قام بتمويل 19.58 ألف مشروع متناهى صغر ضمن مبارة التنمية المحلية «مشروعك» بقيمة تقترب من الـ1.2 مليار جنيه.
أضاف أن البنك يستحوذ علي 20% من عدد المشروعات الممولة ضمن المبادرة ونحو 17.7% من تمويلات المبادرة.ويشارك فى مبادرة “مشروعك” 6 بنوك ممثلة فى بنوك الأهلي المصري ومصر والقاهرة والزراعي المصري والتعمير والإسكان وبنك الإسكندرية والذى أنضم مؤخرا.
وتعتبر مبادرة “مشروعك” التى أطلقتها وزارة التنمية المحلية بداية 2015 تؤسس لمفهوم التنمية بالمشاركة بين المواطن والدولة، وهو برنامج تنموي يهدف إلى محاربة البطالة، وخلق فرص عمل للشباب، عن طريق دعمهم لإنشاء مشاريعهم الصغيرة الخاصة، من خلال منح القروض للمشروعات في هيئة معدات، ومساعدات، ودراسات جدوي، ومتابعة مراحل التنفيذ وصولا إلى الإنتاج وتحقيق العائد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.