الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 7 يونيو 2024 10:26 صـ 30 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعاون بين جامعة الازهر وجمعية سفراء الهداية لرعاية الطلاب الوافدين

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
استقبل الدكتور محمد حسين المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، وفد جمعية سفراء الهدايه لرعاية طلاب الأزهر الشريف الوافدين، وقال رئيس الجامعة، أن الأزهر الشريف، وشيخه  الإمام الأكبر فضيلة  الدكتور أحمد الطيب، يولي اهتماما كبيرا بالطلاب الوافدين ورعاية مصالحهم، فهم يمثلون سفراء مصر في بلادهم.
وأكد أن الجامعة تقدم لطلابها الوافدين الرعاية الكاملة، من جانبه أعرب وفد جمعية سفراء الهداية عن سعادتهم البالغة بلقائهم الأول رئيس الجامعة، آملين مزيد من التعاون المشترك، تكون الوفد من المهندس ياسر أبو بكر، نائب رئيس مجلس الإدارة، نائبا عن رئيس مجلس الإدارة، المهندس خالد عبد المنعم الصيرفي، والحاج رضوان المارديني عضو مجلس الإدارة، و الدكتور ، منير عطوه، المدير التنفيذي. علي عبد الواحد ، مستشار رئيس الجامعة الأسبق للمدن الجامعية.
وبحضور الدكتور سامي هلال عميد كلية القرآن الكريم بطنطا، والحاج إبراهيم  كليلة رجل الأعمال، وكان في استقبالهم فضيلة رئيس الجامعة، و أحمد عباس امين الجامعة، و الدكتور حسن سراج عميد كلية العلوم بنين، والدكتور محمد سيد  فرج، مستشار رئيس الجامعة للتنسيق.
وقدم فضيلة الدكتور محمد  المحرصاوي، درع الجامعة  للحاج رضوان المارديني، تقديرا للجهود التي تقوم بها الجمعية  في الجامعة.
جدير بالذكر أن جمعية سفراء الهداية تعمل على خدمة ورعاية وكفالة الطلاب الوافدين الدارسين فى الأزهر الشريف وغير المقيمين بمدن البعوث الإسلامية، و تهدف إلى التكامل مع الأزهر الشريف فى أداء رسالته فى رعاية طلاب العلم من شتى بقاع الأرض، بالإضافة للرعاية الخاصة التي تقدمها لطلاب كلية القرآن الكريم بطنطا، وتقدم العديد من الخدمات ، كالاقامة، والتغذية، والرعاية الصحية، والخدمات الترفيهية، وغيرها، كما ترعى الجمعية الطلاب الوافدين الدارسين بالأزهر الشريف المتزوجين وأسرهم ومنحهم كل طالب شقه سكنية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy