الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 23 يونيو 2024 07:13 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

كريم قاسم ينتظر عرض فيلمه الجديد ”ولاد رزق 3.. القاضية”

كريم قاسم
كريم قاسم

ينتظر الفنان كريم قاسم عرض فيلم "ولاد رزق" الجزء الثالث، الذي يحمل عنوان "القاضية". يشارك كريم في بطولته إلى جانب النجوم أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين. من المقرر عرض الفيلم في دور السينما يوم 12 يونيو المقبل، بالتزامن مع احتفالات موسم عيد الأضحى.

الترويج لفيلم ولاد رزق الجزء الثالث

حرص كريم قاسم على الترويج لشخصيته في الفيلم من خلال نشر بوستر منفرد له عبر حسابه الرسمي على انستجرام. علق كريم قائلاً: "رمضان رزق راجع بالقاضية، فيلم ولاد رزق ٣ يوم ١٢ يونيو بجميع دور العرض المصرية و ١٤ يونيو بجميع دور العرض السعودية".

موعد عرض فيلم ولاد رزق الجزء الثالث

سيتم طرح فيلم "ولاد رزق 3: القاضية" في دور العرض المصرية يوم الأربعاء الموافق 12 يونيو، ضمن موسم عيد الأضحى السينمائي 2024.

مشاركة نجوم جدد

يشهد فيلم "ولاد رزق 3: القاضية" مشاركة عدد من الفنانين الجدد الذين لم يتواجدوا في الجزأين الأول والثاني، من بينهم آسر ياسين، على صبحى، أسماء جلال، أحمد الرفاعي، فيدرا، والملاكم تايسون فيوري. يغيب عن هذا الجزء الفنانون أحمد الفيشاوى وأحمد داود، بينما يظهر كريم عبد العزيز وأحمد فهمى كضيفي شرف، بالإضافة إلى رزان مغربى.

فريق عمل فيلم ولاد رزق الجزء الثالث

يضم فريق عمل فيلم "ولاد رزق - القاضية" النجوم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، وأسماء جلال، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز. الفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ومن إنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films وFilm.

نجاح الأجزاء السابقة

حقق الجزء الأول والثاني من فيلم "ولاد رزق" نجاحاً كبيراً على مستوى الجمهور وشباك التذاكر. بلغت إيرادات الجزء الأول عام 2015 حوالي 24 مليون جنيه، بينما حصد الجزء الثاني عام 2019 إيرادات وصلت إلى 101 مليون جنيه، ليكون في المرتبة الرابعة ضمن قائمة أكثر الأفلام تحقيقاً للإيرادات في السينما المصرية بعد "بيت الروبي" (130 مليون جنيه)، و"كيرة والجن" (120 مليون جنيه)، و"الفيل الأزرق 2" (104 ملايين جنيه).

اقرأ أيضًا:

قبل عرضه.. تعرف على تفاصيل فيلم «ولاد رزق 3»

القائمة النهائية لـ ضيوف شرف فيلم ”ولاد رزق 3”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy