الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 06:04 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى وهيئة النيابة الادارية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
وقعت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري "كلية القانون" ويمثلها الدكتور إسماعيل عبدالغفار، بروتوكول تعاون مشترك مع هيئة النيابة الأدارية وتمثلها المستشارة امانى الرافعى وذلك بمقر الهيئة .
ووقع بروتوكول التعاون بحضور كوكبة من مستشارى هيئة النيابة الادارية , الأستاذة الدكتورة / رشا ابو الغيط عميد كلية القانون بالأكاديمية , والإستاذة الدكتورة ايناس جابر استاذ القانون الدولى المتفرغ بالكلية حيث يشمل البروتوكول العديد من اوجه التعاون بين الجانبين
ويهتم البروتوكول بالتعاون العلمي والقانوني والثقافي فى مجالات الاهتمامات المشتركة بين ‏الطرفين بما يحقق أهداف كل منهما، وفقا للقوانين واللوائح الوطنية والمواثيق الدولية السارية.
كما اتفق الطرفان من خلال البروتوكول على السعى إلى تنظيم مؤتمرات وندوات وورش عمل و دورات تدريبية، ويتم التنسيق بينهما في ‏تحديد مواعيدها ومدة كل منها وآلية تنفيذ تلك البرامج في حينها.‏
كما يتعاون الطرفان في إجراء البحوث والدراسات وإعداد أوراق العمل، للإسهام فى تنمية الثقافة ‏القانونية، التزاما بالمناهج العلمية المتعارف عليها ووفقا للمعايير الدولية السارية
فى الوقت نفسه ينص بروتوكول التعاون على انتاج وتطوير المحتوي العلمى والثقافى والفكرى فى الانشطة ذات الاهتمام ‏المشترك ، ويتبادل الطرفان فيما بينهما الوثائق ، محل الاهتمام المشترك ، وبصفة خاصة الدراسات ‏والبحوث والدوريات .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.