الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:32 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الاهلي يجدد مفاوضات ضم ”حسين شحات” فى يناير مقابل 2 مليون دولار

حسين الشحات
حسين الشحات
جدد النادي الاهلي مفاوضاته مع حسين الشحات نجم نادي العين الأماراتي تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم الجبهة اليُمنى التى يرى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون أنها تحتاج تدعيم بصفقة سوبر.
ووافقت لجنة الكرة على التعاقد مع حسين الشحات الذى كان قاب قوسين او أدنى من اللعب للأهلي حينما كان لاعباً في المقاصة لكن حسام البدري المدير الفني الاسبق للأهلي رفض إتمام الصفقة وقتها ليرحل اللاعب للعين الأماراتي.
وشهدت الأيام الماضية تجدد المفاوضات بين اللاعب و الاهلي حيث رصد مسئولو القلعة الحمراء مليوني دولار أي 36 مليون جنيه وربما يصل المبلغ لـ40 مليون جنيه لضم اللاعب في الشتاء استجابة لطلب الخواجة الفرنسي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.