الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:47 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

” الشهاوي”: دونالد ترامب لن يرحل عن رئاسة أمريكا كما يزعم البعض

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نفى النائب تامر الشهاوي عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، الإشاعات المتداولة بشأن البدء في إجراءات عزل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعد ادانة محاكمة امريكية لمحامي ترامب، مؤكدا أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لن يرحل عن رئاسة أمريكا كما يزعم البعض.
وأوضح الشهاوي في بيان صحفي له اليوم، أن كل ما يحدث داخل الولايات المتحدة الأمريكية ليس سوى ضغط من اللوبي اليهودي على ترامب للإسراع في تنفيذ خارطة طريق الشرق الأوسط، مضيفا "انتظروا تحركاته وتصريحاته تجاه الشرق الأوسط قريبا".
ونقلت صحيفة "اندبندنت" البريطانية عن نواب جمهوريين وديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي توقعهم البدء في إجراءات عزل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قريبً، وقال النائب الجمهوري بالكونجرس توم كول إن إجراءات عزل ترامب في الكونجرس ستبدأ "قريبًا جدًا"، مضيفًا أن النواب سيتحركون في اتجاه عزله إذا ما وجدوا أدلة قوية على تورطه في مخالفات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.