الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 04:42 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حملة اجتماعية في الاردن لدعم الاسر العفيفة

الاردن
الاردن
بدأت في الأردن اليوم الاثنين حملة اجتماعية تهدف لدعم الأسر العفيفة في المملكة التي تعيش أزمة اقتصادية متفاقمة، خصوصا في ظل الدين العام الذي ناهز 40 مليار دولار.
وذكرت وكالة "بترا" للأنباء أن الحملة التي تحمل عنوان "فزعة أهل" انطلقت بمبادرة من نقابة المهندسين، وتهدف لترميم بيوت الأسر العفيفة في المملكة.
وقال نقيب المهندسين أحمد سمارة الزعبي إن الحملة التي أطلقتها النقابة بالتعاون مع "راديو هلا"، تأتي ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية للنقابة، وتطبيقا عمليا للمسئولية الاجتماعية خاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي تعيشها الأسر العفيفة في مختلف مناطق المملكة.
وطالب الزعبي مؤسسات المجتمع المدني والشركات الهندسية والتجار ورجال الأعمال وجميع شرائح المجتمع بالمساهمة في هذه الحملة لما لها من تأثير إيجابي في النسيج الاجتماعي وتعزيز روح التكافل بين أبناء الوطن.
وتطلق النقابة في كل عام حملة لجمع التبرعات لصالح ترميم بيوت الأسر العفيفة في الأردن عبر أثير وسائل إعلامية مختلفة وتحظى الحملة باهتمام شعبي واسع.
يذكر أن الأردن يعيش أزمة اقتصادية دفعت الحكومة نهاية الشهر الماضي إلى إقرار مشروع قانون ضريبة الدخل، الذي يزيد المساهمات الضريبية على الأفراد والشركات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.