الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 04:15 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

فرقة ابن عربي تشعل أجواء دار الأوبرا المصرية لأول مرة

فرقة ابن عربي تشعل أجواء دار الأوبرا المصرية لأول مرة
فرقة ابن عربي تشعل أجواء دار الأوبرا المصرية لأول مرة
أسرت الفرقة المغربية ابن عربى قلوب جمهورها المصرى بمزيج ساحر من السماع الصوفى إبان اولى حفلاتها الغنائية على مسرح دار الأوبرا المصرية.
وأخذت الفرقة الصوفية الأٌقدم فى العالم العربى الحضور فى رحلة لملكوت الابتهالات بتوليفة سماعية من أبرز قصائدها، مثل "سلبت ليلى مني العقل" و"أفنانى ذا الحب" و"عرفت الهوى" و"قالوا أتنسى الذى تهوى"، مع مفاجأتها الحضور ممن ملأوا المسرح المكشوف بالكامل واضطرت الفرقة لإضافة أكثر من 300 كرسي زيادة، قبل موعد الحفل، بالعرض اللايف الأول لمقتطفات من ألبومها الغنائي الجديد"العاشق والمعشوق"، والذى تنشغل حاليًا بتصوير 3 كليبات من أغانيه خلال تواجدها فى مصر.
وأتت هذه الإطلالة المنتظرة للفرقة المغربية فى المحطة قبل الأخيرة من محطات جولتها الغنائية الجديدة فى مصر، والتى تعيدها إلى جمهورها المصري بعد غياب دام 3 سنوات عن آخر زياراتها، وافتتحتها الخميس الماضى بحفلها الأول على مسرح الساقية، وتضع مسك الختام على جولتها الخميس المقبل على مسرح مكتبة الإسكندرية، وعبرت عن اشتيقاها لمصر باختيارها اسمًا لجولتها الفنية "ليالى القرب والوصال"، كما تأتي بالتزامن مع احتفال ابن عربي بمرور 30 سنة على بداية رحلتها الغنائية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy