الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 7 يونيو 2024 05:13 صـ 30 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نائب السويس يرحب بالاستثمارات الجديدة ويطالب بفرص العمل لشباب المحافظة

النائب عبد الحميد كمال
النائب عبد الحميد كمال

رحب النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب عن السويس بالاستثمارات الجديدة التى اعلن عن اقامتها بالمحافظة مطالبا بتوفير فرص العمل فى هذه المشروعات لابناء السويس .
واضاف فى بيان أصدره تحت عنوان " نرحب بالاستثمار ونأمل أن توفر فرص العمل لشباب السويس " اننا تلقينا بترحاب وتقدير أخبار الاعلان عن عقود المشروعات الجديدة بالسويس سواء المجمع الصناعي للبتروكيماويات ومشروع انتاج مشتقات الغاز بالاضافة للمشروعات التى جار تشغيلها بمنطقة تيدا الصينية وابكوات – راية وغبور وهي التى تقع فى نطاق الهيئة العامة الاقتصادية لقناة السويس وبالمنطقة الجنوبية بمحافظة السويس .
وأضاف " اذا نقدر ونثمن غاليا تلك المشروعات ونأمل أن تكون معدلات التشغيل لها على ارض الواقع تفاعل ووفق الجداول الزمنية المعلنة كذلك نأمل ان تكون اولويات التعيين للشباب من ابناء محافظة السويس وذلك لمواجهة نسبة البطالة المرتفعة التى يعاني منها ابناء المحافظة والتى تفيد ترتيبها الثالث على مستوي الجمهورية".
وتابع " واذا نحي جهود الفريق مهاب مميش ومجلس ادارة هيئة التنمية ورجال الاعمال ورئيس المنطقة الجنوبية بالسويس اللواء محفوظ طه ، فاننا نتطلع الى المزيد من الاستثمارات للاقتصاد الوطني المصري ويهمنا الاعلان عن بدء التشغيل التجريبي والانتاج من أجل تعظيم قيمة الاقتصاد الوطني.
وأضاف النائب " في هذا الاطار فاننا نرحب بما اعلنه السيدر رئيس هيئة التنمية الصناعية الذي اعلن فى السويس ببدء انشاء المنطقة الصناعية فى السويس من اجل مشروعات الشباب وذلك بحضور السيد المحافظ والنواب .. كما يهمنا الاعلان باننا سوف نقوم بالمتابعة على ارض الواقع من أجل السويس ومصر التى نريدها الافضل ".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy