الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 06:50 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

قرعة صعبة للعين الاماراتي في دوري أبطال آسيا

دوري أبطال آسيا
دوري أبطال آسيا
أقيمت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2019، اليوم الخميس في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.
ويلعب نادي العين الإماراتي بطل النسخة الأولى عام 2003 ضمن المجموعة الثالثة القوية إلى جانب الدحيل القطري والهلال السعودي والاستقلال الإيراني.
في المقابل ضمت المجموعة الثانية الاتحاد السعودي بطل عامي 2004 و2005 إلى جانب الوحدة الإماراتي وبطل الدوري الأوزبكي والفائز من مباراة الدور التمهيدي الثالث.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، علماً بأنه يتم الفصل بين أندية غرب آسيا وشرق آسيا حتى الدور النهائي.
وضمت المجموعة الأولى: الوصل الإماراتي، الزوراء العراقي، الفائز من مباراة الدور التمهيدي الرابع والفائز من مباراة الدور التمهيدي الثاني.
وضمت المجموعة الرابعة: بيرسيبوليس الإيراني، السد القطري، الأهلي السعودي، والفائز من مباراة الدور التمهيدي الأول.
وفي منافسات شرق آسيا ضمت المجموعة الخامسة: الممثل الثالث لكوريا الجنوبية، وجوهور دار التعظيم الماليزي والفائز من مباراة الدور التمهيدي الرابع والفائز من مباراة الدور التمهيدي الثاني.
وضمت المجموعة السادسة: جوانجزهو ايفرجراند الصيني ، وبطل كأس كوريا الجنوبية، ملبورن فيكتوري الأسترالي، والفائز من مباراة الدور التمهيدي الثالث.
وضمت المجموعة السابعة : بطل كأس امبراطور اليابان وبطل كأس الصين، تشونبوك هيونداي موتورز (كوريا الجنوبية)، بوريرام يونايتد (تايلاند).
وضمت المجموعة الثامنة: سيدني (أستراليا) ، وكاوازاكي فرونتال (اليابان)، شنغهاي اس آي بي جي (الصين)، والفائز من مباراة الدور التمهيدي الرابع.
وتم تحديد مباريات الدور التمهيدي كالتالي: في غرب آسيا : المرحلة الأولية الأولى تقام في الخامس من شباط/فبراير 2019 حيث يلتقي الوحدات (الأردن) مع الكويت (الكويت).
وتقام المرحلة الأولية الثانية في 12 فبراير حيث يلتقي باختاكور (أوزبكستان) مع القوة الجوية (العراق) وايه جي ام كي (أوزبكستان) مع الاستقلال (طاجيكستان) سايبا (إيران) مع مينرفا بنجاب (الهند) وزوباهان (إيران) مع الفائز من مباراة المرحلة الأولية الأولى.
أما الدور التمهيدي فيقام 19 فبراير حيث يلتقي النصر (الإمارات) مع الفائز من مباراة المرحلة الأولية الثانية ، كما يلتقي النصر (السعودية) مع الفائز من مباراة المرحلة الأولية الثانية ويلتقي الريان (قطر) مع الفائز من مباراة المرحلة الأولية الثانية ويلتقي الغرافة (قطر) مع الفائز من مباراة المرحلة الأولية الثانية.
أما شرق آسيا فتقام المرحلة الأولية الأولى يوم 5 فبراير حيث يلتقي سيريز نيجروس (الفلبين) مع يانجون يونايتد (ميانمار) وهوم يونايتد (سنغافورة) مع ممثل إندونيسيا الأول.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.