الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 01:33 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الأمين العام للجامعة العربية يُشارك فى مؤتمر الاقتصاد الرقمى بالإمارات

أبو الغيط
أبو الغيط
يُشارك أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، فى أعمال مؤتمر "الاقتصاد الرقمى العربى" بإمارة أبو ظبى بدولة الإمارات العربية المتحدة، والذى يعقد يومى 16 و17 ديسمبر تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن زايد آلِ نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات.
ومن جانبه، قال السفير محمود عفيفي، المتحدث الرسمى باسم الأمين العام، إن تلبية أبو الغيط للدعوة التي تلقاها من قيادة الإمارات للمشاركة في افتتاح هذا المؤتمر تأتي في إطار اهتمام الجامعة العربية الكبير، بالعمل على دعم خطط التحول الرقمى، والتطور التكنولوجى فى الدول العربية، من خلال حشد الخبرات والقدرات المتاحة، وإطلاق الطاقات الكامنة فى مختلف الدول العربية، من أجل مواكبة التغيرات النوعية والمتسارعة التى تشهدها بنية الاقتصاد الحديث على المستوى الدولى.
وأضاف المتحدث الرسمى، أنه من المنتظر أن يشارك فى المؤتمر نخبة كبيرة من الخبراء والأكاديميين العرب والدوليين، إضافة إلى كبار مسؤولى المؤسسات والمنظمات الإقليمية والدولية المعنية بموضوع المؤتمر، الأمر الذى يتوقع معه أن تخرج عن المؤتمر توصيات ونتائج عملية تعزز من الفرص الاستثمار فى مجالات التحول الرقمى بالمنطقة العربية، وتطوير البنى التحتية المعرفية والتكنولوجية فى هذا الإطار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.