الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:40 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

العصار : الإنتاج الحربي المصري متطور وفاق التوقعات

وزير الانتاج الحربى
وزير الانتاج الحربى
أكد اللواء محمد العصار، وزير الإنتاج الحربي،أن أهم جزء في عملية التصنيع هو الإنتاج الحربي لمعدات عسكرية بغرض تلبية احتياجات القوات المسلحة،لافتا إلى أن هناك صورة ذهنية لم تكن صحيحة لدي البعض بشأن تصنيع المنتجات ذات الطابع المدني.
وأضاف "العصار"، في كلمته خلال فاعليات اليوم الثاني للمؤتمر الاقتصادي الذي نظمته مؤسسة أخبار اليوم، بحضور المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة والمهندس هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام والمهندس شريف الجبلي رئيس غرفة الصناعات الكيماوية وخالد أبو المكارم رئيس المجلس التصديري للكيماويات والمهندس جمال الجارحي رئيس غرفة الصناعات المعدنية؛ أن هناك انبهارا حدث خلال فاعليات مؤتمر إديكيس 2018 المنعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي والخاص بالصناعات العسكرية من جانب مجتمع الأعمال والمشاركون.
ونوه "العصار" إلى أنه لم يكن يتصور البعض أن تكون هناك صناعات حربية متطورة بهذا الشكل تمتاز بالجودة وتنافس الصناعات العالمية بمواصفات تقنية خصوصا في مجال السيارات والمدرعات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.