الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:48 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

فلسطين الآن: الوقود القطري لم يدخل قطاع غزة منذ شهرين

نشر موقع "فلسطين الآن" اليوم خبر ما أكده المهندس أحمد أبو العمرين رئيس مركز المعلومات في سلطة الطاقة أن الوقود القطري لم يدخل قطاع غزة منذ شهرين، محذراً من تأثير ذلك على عمل محطة الكهرباء بغزة .
وقال أبو العمرين:"شعرنا بانفراج الأزمة خلال زيارة أمير قطر لغزة بعد أن دخلت كمية الوقود للقطاع، ولكن سرعان ما تبددت آمالنا بعودة الوضع إلى حاله، وإغلاق الاحتلال للمعابر".
وكشف أن سلطة الطاقة تعتمد على الأنفاق في توفير الوقود اللازم لتشغيل محطة الكهرباء بنصف طاقتها، محذراً في ذات السياق من سوء الوضع في حال استمر توقف ضخ الوقود القطري للقطاع.
وأضاف "عدم وصول الوقود القطري لغزة واستمرار إغلاق الاحتلال للمعابر سيهدد عمل محطة الكهرباء"، مطالباً قطر بالضغط على الاحتلال لإدخال الوقود القطري لمحطة كهرباء غزة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.