الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 12:34 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر التفاصيل الكاملة لإحباط محاولة تهريب أجهزة تصنت محظور دخولها البلاد عبر مطار القاهرة الدولى

ننشر التفاصبل الكاملة لإحباط محاولة تهريب أجهزة عبر مطار القاهرة الدولى
ننشر التفاصبل الكاملة لإحباط محاولة تهريب أجهزة عبر مطار القاهرة الدولى
نجح رجال مباحث مطار القاهرة الدولى فى إحباط محاولة تهريب أجهزة تصنت محظور دخولها البلاد كان قد وردت معلومات للواء محمد صلاح مدير إدارة البحث الجنائى بالإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى تُشير إلى محاولات تهريب أجهزة تصنت من خلال مواقع شركات البريد السريع المختلفة. فأمر بتقنين الإجراءات بالتنسيق مع السلطات الجمركية وفور العرض عليه وأمر اللواء أحمد الأنور مدير الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى بتشكيل لجنة "أمنية، جمركية" لدقة تفتيش الطرود الواردة من الخارج وفحص محتوى مشمولها.وأسفرت الجهود عن ضبط مشمول بوليصة شحن قادمة من إحدى الدول الأجنبية عبر إحدى شركات البريد السريع وزنت 8 كيلو جرام عبارة عن أمتعة شخصية بإسم المدعو/حسن ن.- مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة..عُثر بداخلها على 71 ساعة يد مزودة بكاميرا تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.