الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 06:02 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

من سندوتش الفول للدواجن والأرز انخفاض الأسعار بنحو 25% في مايو 2024

اسعار السلع مايو 2024
اسعار السلع مايو 2024

مع استقرار سعر صرف الدولار انخفضت أسعار السلع خلال الأيام الأخيرة وذلك بحسب اللجنة العليا لضبط اسعار السلع، إذ شهدت جميع السلع انخفاض بقيمة 25%، لم تخلوا منه سندوتشات الفول التي انخفض سعرها ايضا بشكل ملحوظ، ونستعرض في هذا التقرير سبب خفض اسعار السلع.

انخفاض أسعار السلع

وصرح وزير التموين دكتور علي السيد مصيلحي قائلا " أن جميع الشواهد تؤكد على انخفاض سعر السلع الأساسية في الأسواق، والأمر المهم حاليا هو إتاحة جميع السلع في الأسواق" وعلى الرغم من انخفاض سعر السلع في الأسواق بالفعل لكن كثير من المواطنين رأوا ضرورة وجود رقابة أكبر على الأسعار الموجودة حاليا إذ يحدد التجار أسعار مختلفة عن التكلفة الرسمية المحددة من الحكومة.

خفض أسعار السلع من مجلس الوزراء

وفي وقت سابق أعلن مجلس الوزراء عن تصوير أسعار السلع بالصوت والصورة لرصد التجار المخالفين وتوقيع العقوبة عليهم، وتفادياً لمنع التلاعب أو إخفاء الأسعار المعلنه

اقرأ ايضا: معلومات الوزراء” يرصد ارتفاع اسعار السلع خلال الفترة من (6 -12) يونيو

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.