الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 01:01 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نكشف حقيقة وجود حلوى مخدرة بالصيدليات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أكدت وزارة الصحة والسكان أنه لم يتم رصد أى حلوى مخدرة بالصيدليات فى القاهرة والمحافظات، مؤكدة أن ما يثار حول وجودها بالصيدليات عار تماما من الصحة.
وقالت الدكتورة رشا زيادة، رئيس الإدارة المركزية للصيدلة بوزارة الصحة: "لا نعرف أى شيء عن هذه الحلوى ونطمئن المواطنين بأن أسواق الدواء مأمنة ومراقبة بما فيه الكفاية وقريبا سيتم تطبيق الباركود الدوائى وهو ما يمنع وجود أى منتج بالصيدلية غير مسجل بالإدارة المركزية للصيدلة.
وأضافت رئيس الإدارة المركزية أن الإدارة بها خط تليفونى برقم 025354150 يمكن للمستهلك التأكد من خلاله من الأدوية أو الإبلاغ عن أى صنف ناقص بالسوق، لافتة إلى أنه يمكن تلقى البلاغات والشكاوى طبقا لمنظومة الشكاوى الحكومية من خلال الخط الساخن الموحد (16528).

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.