الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 12:07 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

منى المنصورى تعلن خبر طلاق المطربة وعد البحرى على انستجرام

منى المنصورى تعلن خبر طلاق المطربة وعد البحرى على انستجرام
منى المنصورى تعلن خبر طلاق المطربة وعد البحرى على انستجرام

أعلنت مصممة الأزياء العالمية منى المنصورى من خلال فيديو بثته على حسابها الشخصى فى تطبيق الصور الشهير انستجرام خبر طلاق صديقتها المقربة المطربة وعد البحرى من زوجها المنتج أحمد البنا.
وقالت المنصورى " غاليتى وعد رغم أن أبغض الحلال عند الله الطلاق الا أننى سعيدة جدا بهذا الخبر واسأل الله ان يوفقك فى حياتك ويرزقك الخير ابارك لك هذه الخطوة.. الف مبروك"
وعد البحري مواليد1 أكتوبر 1981 وهى مطربة سورية شاركت في برنامج سوبر ستار2 ووصلت للنهائيات، بدأت الغناء في الرابعة من عمرها حيث اكتشفت أسرتها موهبتها مبكراً وغنت في العديد من المناسبات المحلية آنذاك. حصلت على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال وتقيم حالياً بين أبوظبي حيث عائلتها والقاهرة حيث تنشط فنياً وتحيي العديد من الحفلات أهمها حفلات دار الأوبرا المصرية في القاهرة حيث غنّت فيها عدة مرات بالإضافة لمشاركتها في مهرجان الأغنية العربية وإحيائها حفلاً ضخماً بمسرح سيد درويش بالإسكندرية، كما شاركت بالاحتفالات الوطنية في ليبيا مؤخراً وأحيت حفلاً ضخماً في الرباط حضرته زوجة ملك المغرب.
وعد البحرى خريجة بكالوريوس إدارة أعمال من الإمارات - أبوظبي ودرست في بيت العود العربي (نصير شمه) لتعلم العود وأصول الموسيقة العربية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.