الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 6 يونيو 2024 03:52 مـ 29 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو.. محمد رمضان يكشف حقيقة إزالة كلمة الزعيم عادل إمام من على مسرح الهرم

محمد رمضان
محمد رمضان
قال النجم محمد رمضان، لم يقم بإزالة لافتة مكتوب عليها الزعيم عادل إمام من علي مسرح الهرم والذي يعرض عليه مسرحية "أهلاً رمضان" الذي يقوم ببطولتها، وتعتبر هذه شائعة مثل العديد من الشائعات التى قابلها منذا دخوله الوسط الفني.
وأضاف "رمضان" أنه عاشق الوقوف على خشبة المسرح بداية من مسرحية "قاعدين لية" مع الفنان الراحل سعيد صالح، ثم مسرحية "فى ايه يا مصر"، و"رئيس جمهورية نفسه" على مسرح الدولة وآخيراً "أهلاً رمضان".
وأشار كان من المفترض عرض مسرحية "أهلاً رمضان" على مسرح النيل وكان من المقترح من إنتاج المنتج وليد فوزي ولكن المخرج وليد صبري إقترح عليه أن تكون المسرحية على مسرح الهرم الذى يمتلكه ولكنه متعارف بأنه مسرح "الزعيم" لأن الفنان الكبير عادل إمام عرض مسرحياته عليه لفترة طويلة.
وتابع "رمضان" أنه يحب الزعيم عادل إمام وصديق للعائلة كلها قائلاً: اللي مش بيحترم أستاذ عادل إمام يبقى ما بيحترمش مصر"، وذلك خلال لقائه فى برنامج "سهرانين" تقديم النجم أمير كرارة والمذاع على فضائية "أون إي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy