الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 17 يونيو 2024 10:22 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بمناسبة عيد الحب ..تعرفى على فن اختيار هدايا الرجال

عيد الحب
عيد الحب
قبل ساعات من عيد الحب تغمر الحيرة الأحبة فى اختيار الهدايا التى يقدموها لعشاقهم ..الأمر قد يكون سهلا بالنسبة للرجال الذين يدركون جيدا ضعف الجنس اللطيف أمام باقة من الورود التى دائما ما تنال إعجابهن وتدخل عليهن السعادة.. أما بنات حواء فتتملكهن الحيرة فى التفكير لاختيار هدية تكون قادرة على أن تنال إعجاب الرجل لذا وقبل أن تقبل الفتاة على اختيار الهدية عليها أولا أن تفهم احتياجات الرجل قبل الشروع بتقديم الهدية، والتطلع إلى هواياته، والأشياء التي تثير اهتماماته، وبالتالي ستكون الهدية المقدمة له ذات قيمة، وتلبي احتياجاته، كما على الفتاة أن تراقب الأشياء التي يحب شراءها، فعلى سبيل المثال: إذا كان الرجل يحرص على شراء ألعاب الفيديو بشكل منتظم، فيمكن تقديم واحدة له كهدية فهى التى ستجعله سعيدا، كذلك عليها أن تلاحظ كيف يقضي الرجل وقته وعليه سيكون اختيارها وفقا لاحتياجاته ومناسبة لطباعه.
ومن الملاحظ أن معظم الهدايا التى تقدم للرجال فى بلادنا العربية لا تخرج عن ساعة يدوية، نظارت شمسية ، طقم محفظة، ميدالية ، قلم ، عطر، ربطة عنق ، أو ألعاب الفيديو ، كتاب لأفضل مؤلف لديه، ولاعة، مسبحة فاخرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy