الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 09:43 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

”لم اخذ حقي في الوسط الفني“.. أبرز تصريحات عبير صبري في برنامج واحد من الناس

عبير صبري
عبير صبري

حلت الفنانة عبير صبري، وشقيقتها مروة أمس ضيوف في برنامج "واحد من الناس"، مع الإعلامي عمرو الليثي، وكشفت خلال اللقاء عن العديد من الأسرار المتعلقة بحياتها الشخصية، وفي السطور التالية نرصد أبرز تصريحاتها.

تصريحات عبير صبري

قالت عبير صبري أن أكثر ما تكرهه في الوسط الفني، هو الظلم فهو من أكثر الصفات التي تكرهها، بجانب الواسطة والنفاق،لافتة أن الوسط الفني كأي وسط آخر به العديد من الأمور التي لا تحبها، فهناك أشخاص تأخذ مكانة أكبر من مكانتها الحقيقية، وأشخاص أخرى لا تجد المكانة المناسبة، وهذا نتيجة الواسطة أو العلاقات، مُضيفة:"أنا لم اخذ حقي في الوسط الفني على مسيرتي ومشواري المهني ولكن واخدة حقي عند الجمهور، وأنا في الوسط الفني مش واخدة حقي وترتيبي الصحيح ولكني أثق في نفسي وفي موهبتي".

عبير صبري عن شقيقتها مروة: حسيت بالأمومة معاها

وقالت عبير صبري أن نجاح شقيقتها مروة يعتبر بالنسبة لها أكثر من نجاحها الشخصي، حيث تعتبرها مثل ابنتها، مُعلقة:"حسيت بالأمومة مع مروة وعوضتني الإحساس ده، وأخواتي كلهم ولادي".

عبير صبري تكشف عن الصفات التي تنجذب لها في الرجل

وأكدت عبير صبري على أن أكثر ما يجذبها تجاه الرجل هو خفة دمه بجانب النجاح والصدق، كما تحدثت عن والدتها، قائلة:" أمي في حياتي هي كل حاجه، وهي الخير والبركة والتضحيات وكل شيء، مروة أكتر واحدة اتدلعت في البيت، أكتر مني، ويمكن أنا متدلعتش أصلاً، تحملت المسؤولية، لكن شقيقتي مروة اتدلعت من أمي ومنِّي".

اقرأ أيضًا:


بعد تصدرها مؤشر البحث.. تعرف على موقف عبير صبري من فكرة التريند والأمومة (فيديو)

تطورات الحالة الصحية للفنانة عبير صبري وتفاصيل مرضها

nawy