الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 15 يوليو 2024 05:46 مـ 9 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

بالأسئلة وكراسة الإجابة.. شاومينج تزعم تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة اللغة العربية «شاهد»

تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024
تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024

زعمت شاومينج خلال الأيام الماضية تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 وتداولت ورقة من بعض الأسئلة المزعوم وجودها في امتحان اللغة العربية والذي سيؤديه الطلاب بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى 2024.

وادعت شاومينج أن تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 سترسل لكل طالب متعاقد الامتحان بمبلغ مالي قبل الامتحان بـ 6 ساعات في سرية تامة داعية الطلاب بالحجز قبل انتهاء المدة المحددة واستغلال العروض التي تتيحها عبر تطبيق تليجرام.

تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024

ويستعرض "الموجز" الصور المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة اللغة العربية بنموذج الإجابة والتي زعمت شاومينج بأنها حقيقية وأن هذه الأسئلة قد تأتي في الامتحان.

تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 

تسريبات امتحانات الثانوية العامة 2024

وتداولت جروبات الغش امتحانات الثانوية العامة في مادتي التربية الوطنية والتربية الدينية بعد اللجنة بعد 10 دقائق تقريبًا من تأدية الطلاب الامتحانات.

تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 

خدعة جديدة من جروبات الغش شاومينج

واستخدمت صفحة شاومينج طريقة غريبة الإقناع لاستقطاب أكبر عدد للحجز معها بحجة أنه الجروب الوحيد الذي سيسرب امتحان اللغة العربية : "المفروض المواد الغير مضافة تكون اثبتتلك أن الصفحات والتليجرام نصب لأن حتى الآن محدش فيهم سرب أي حاجة وبيجوا بعد اللجنة ياخدوا الامتحان ويغيروا وقت الفون ويقولولك إحنا سربنا عشان تقتنع وبعد ما تدفع الفلوس تأخد بلوك".

وتابع حديثه: "أظن بنسبة 99 % منكم حصل معاه كدا وأحب أطمنكم محدش سرب سؤال حتى الآن غيرنا وبالدليل، أهلك تعبو في الفلوس دي متخليش حد ينصب عليك لأن حرام عليك فلوس أهلك".

تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 

واستكمل كل الصفحات اللي بتشوفها اسمها شاومينج والكلام دة بيكونوا شباب صغيرة لا بيقدروا يسربوا ولا أي حاجة هما داخلين ينصبوا عليكم بس لكن هنا أنت بتكلم في سن والدك، وطبعًا اللي حصل في الاقتصاد والإحصاء مستحيل يحصل في المواد الأساسية ودة بالنسبة للمشتركين ومش هسمح لأي حد يبعت لزميله.

اقرأ أيضًا

بالإجابات.. تداول امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة الاقتصاد.. التعليم ترد

بالإجابات.. شاومينج تزعم تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة التربية الدينية

موضوعات متعلقة

nawy