الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 04:02 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالإجابات.. شاومينج تزعم تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة التربية الدينية

تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024
تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024

زعمت جروبات الغش شاومينج تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة التربية الدينية عبر تطبيق تليجرام بالإضافة إلى تداول إجابات التربية الدينية عبر تطبيق واتساب حيث تداولت هذه الصور بعد بدء اللجنة بدقائق.

وينشر "الموجز" تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 المزعومة في مادة التربية الدينية والتي يؤديها الطلاب الآن ويحاول شاومينج تجنب تصوير الباركود وذلك لأنها مصورة من قِبل أحد طلاب الثانوية العامة 2024.

أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024

ومن بين الأسئلة التي تداولت في امتحانات الثانوية العامة 2024 وحيرت الطلاب هو سؤال "الدولة الصالحة هي التي تكون فيها سيد يسير على مبادئه الحاكم ونستنج من المقولة السابقة بها أهمية.... "الدستور، الأخلاق، الدين، الصرف".

عقوبة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024

وتصل عقوبة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 إلى الحرمان لمدة عام أو عامين وقد يتطلب الأمر إلى الحبس لمدة عامين، حيث قال وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي إن جميع جروبات الغش مراقبة بالكامل.

وأضاف وزير التربية والتعليم أن فور تداول الطالب امتحان الثانوية العامة 2024 سيتم ضبطه على الفور وعرضه على الشؤون القانونية بعد الانتهاء من لجنة امتحانات الثانوية العامة 2024 .

اقرأ أيضًا

برلمانية تطالب بمحاسبة قضائية للمشاركين في تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024

برلماني: نحذر وزارة التعليم من تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 ويجب مراقبة اللجان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy