الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 2 يونيو 2024 01:11 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب ليفربول يعلق على أداء ”صلاح” أمام إيفرتون

مدرب ليفربول يعلق على أداء "صلاح" أمام إيفرتون
مدرب ليفربول يعلق على أداء "صلاح" أمام إيفرتون
أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول عن حزنه الشديد بعد تعادل فريقه أمام إيفرتون، في المباراة التي جمعت الفريقين، بالجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".
وقال المدرب الألماني في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت": أعلم أن الناس لا يريدونني أن أتحدث عن هذا الموضوع، لكن الرياح كانت تأتي من كل الاتجاهات اليوم، وقد كان من الصعب لعب أي نوع من الكرة هناك.
وتابع: لقد أضاع لاعبونا العديد من الفرص الخطيرة التي كانت كفيلة لخروجنا فائزين بفارق كبير من الأهداف في النهاية، خاصة بعد العديد من الفرص الُمهدر من جانب صلاح وفابينيو.
وأضاف: لقد لومت صلاح كثيرًا على تلك الفرص الكثيرة التي أهدرها اليوم، ونصحته بأن مهاراته الحقيقة كالمعتاد، وفي النهاية هو قام بكل شيء خلال تلك المواجهة، لكن كانت تنقصه دومًا اللمسة الأخيرة أمام المرمى.
وأكمل: المباراة كانت في غاية الصعوبة اليوم، وخلقنا العديد من الفرص الخطيرة التي كانت كافية لخروجنا فائزين في النهاية، في المقابل لم ينجح لاعبي الفريق الخصم في تشكيل أي خطورة تذكر على مرمانا.
واختتم: فرصتنا في المنافسة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي لاتزال قائمة بكل تأكيد، ولا يفصلنا عن الفريق المتصدر سوى نقطة وحيدة فقط.
وفقد ليفربول صدارة "البريميرليج" بالتعادل أمام إيفرتون بنتيجة 1-1، ليحتل الريدز الوصافة برصيد 70 نقطة، متأخرًا بنقطة واحدة عن السيتي المتصدر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.