الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 08:04 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

البهى يطالب بدراسة النسخه النهائية لمشروع قانون محاسبة المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

طالب محمد البهي رئيس لجنة الضرائب والجمارك بإتحاد الصناعات المصرية، بضرورة دراسة النسخه النهائية لمشروع قانون محاسبة المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، وإبداء الرأي والذى شاركت اللجنة فى صياغته تمهيدًا لدمج الاقتصاد الموازي فى منظومة الاقتصاد الرسمي.
وأكد البهي، أن الوصول بمشروع القانون في مسودته الحالية ورضا الحاضرون عنه بصفة عامة إنما هو نتاج للعمل الدؤوب لجميع الأطراف ذات الصلة من جهات حكومية وغيرها والتعاون الكبير من وزير المالية الذي يحرص كل الحرص على مشاركة الإتحاد ومجتمع الأعمال حتى أنه قد تم الأخذ بالكثير من توصيات اللجنة واتحاد الصناعات المصرية منذ بداية طرح المسودات الأولى للقانون.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته لجنة الضرائب والجمارك باتحاد الصناعات المصرية (قطاع الضرائب)، اليوم الاثنين، برئاسة محمد البهي، لمناقشة مشروع قانون الإجراءات الضريبية الموحد وذلك بحضور عبد العظيم حسين رئيس مصلحة الضرائب المصرية وأسامة توكل مستشار وزير المالية ولفيف من كبار المسئولين بمصلحة الضرائب إلى جانب أعضاء اللجنة من رؤساء ومديري الغرف الصناعية وممثلي المؤسسات الصناعية.
وجدير بالذكر أن اتحاد الصناعات المصرية يعاون المالية فى صياغة ووضع القوانين منذ القانون ٩١ لسنة ٢٠٠٥ والتعديلات التي طرأت عليه ووضع برنامج فحص النظم بالإضافة لقانونى الضريبة العقارية والقيمة المضافة وصولًا إلى قانون الإجراءات الضريبية الموحد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy