الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:31 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

للقاء عدد من المسئولين .. رئيس مجلس الأمة الكويتي يصل القاهرة

رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم
رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم
وصل الى القاهرة اليوم، الخميس، رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم، قادما من الكويت على متن طائرة خاصة في زيارة للقاهرة يلتقي خلالها مع عدد من المسئولين.
وكان رئيس مجلس الأمة الكويتي قد زار بغداد الخميس الماضي على رأس وفد برلماني، تلبية لدعوة من رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي، وذلك ضمن جولة شملت الأردن.
وعقد الغانم خلال زيارته لبغداد سلسلة مباحثات مع الرئيس العراقي الدكتور برهم صالح، ورئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، ورئيس مجلس النواب، وعدد من رؤساء الكتل والتحالفات البرلمانية؛ ثم توجه إلى الأردن لزيارة مخيمات اللاجئين السوريين والفلسطينيين وشارك في أعمال المؤتمر الـ29 للاتحاد البرلماني العربي الذي عقد بعمان تحت عنوان (القدس العاصمة الأبدية لدولة فلسطين).

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.