الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 15 مايو 2024 10:31 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

واصل يشيد بحملة 100 مليون صحة ويثنى على التعديلات الدستورية

الحاج فريد واصل، النقيب العام للفلاحين والمنتجين الزراعيين
الحاج فريد واصل، النقيب العام للفلاحين والمنتجين الزراعيين
أشاد الحاج فريد واصل، النقيب العام للفلاحين والمنتجين الزراعيين، بحملة 100 مليون صحة التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى، بجميع محافظات مصر، للاطمئنان على صحة المواطنين ومواجهة الأمراض المزمنة التى تهاجم صحة المواطنين، مشيرا إلى أن هذه الحملة تمثل فرصة جيدة للمصريين ولن تتكرر، بالإضافة إلى أن هذه المنظومة ستأتى بمنظومة التأمين الصحى الشامل المرتقبة للمواطنين .
وناشد واصل، الفلاحين، وجميع فئات الشعب بالتعاون مع أجهزة وزارة الصحة والتوجه إلى مقرات الحملة بالمحافظات للخضوع للفحوصات الطبية والاطمئنان على صحتهم وصحة أبنائهم وإنجاح الحملة التى تسهم بصورة كبيرة فى الحفاظ على صحة المصريين من مهاجمة الأمراض الوبائية، موجها الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسى، الذى وضع صحة البسطاء على رأس أولويات الدولة .
على جانب آخر أشاد واصل، بالتعديلات الدستورية المقترحة حاليا على الساحة، مؤكدا على تأييد الفلاحين لهذه التعديلات طالما أنها تتفق مع المصلحة العامة للوطن والمواطن، مشيرا إلى أن نصوص الدستور ليست قرآنا أو كتابا مقدسا، وإنما نصوصه قابلة للتعديل فى أى وقت بما يتفق ومصالح المواطنين والوطن.
ودعا واصل، الفلاحين وكل فئات الشعب المصرى للمشاركة فى التعديلات الدستورية المقترحة التى تتواكب مع العصر الحديث والظروف الطارئة التى تعيشها البلاد.
وكشف النقيب العام للفلاحين والمنتجين الزراعيين، أن بناء الدولة الحديثة يحتاج الكثير من تضافر الجهود بين جميع أبناء الشعب، مشددا على أهمية الوضع فى الاعتبار أولوية الوقوف بجانب الدولة لتحقيق الرفعة والتقدم لها، مطالبا بضرورة الابتعاد عن الشائعات التى تستهدف الإساءة للوطن وإغراقه فى المزيد من الأزمات.
وطالب واصل، أبناء مصر المقيمين بالخارج العمل على مواجهة الشائعات التى تقف وراءها جماعات التخريب، وتوضيح الصورة الحقيقية للأحداث التى تشهدها مصر باعتبارهم سفراء لمصر بهذه الدول للمساهمة فى تحسين الصورة المغلوطة التى روجها أعداء الأوطان.
ولفت واصل، إلى أن الفلاح المصرى له دور وطنى وهو الوحيد الذى وقف بجانب الدولة فى ثورة 25 يناير عندما تعطلت مؤسساتها، والتزم أصحاب المصالح «مستوردين وتجار الأزمات»، الخنادق بينما وقف الفلاح فى ميادين العمل لكى ينتج ويوفر احتياجات الشعب المصرى، ولولاه لانقلبت الثورة على الفساد إلى ثورة الجياع، وفى 30 يونيو خرج فى الميادين رافضاً نظام الإخوان الفاشى، موضحا أنها كانت المرة الثانية فى التاريخ أن خرج الفلاح بعد خروجه للزعيم الراحل جمال عبدالناصر لمطالبته بالتراجع والعدول عن قراره تنحيه عند الحكم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.