الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 08:04 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

دييجو جودين يعود إلى قائمة أتلتيكو مدريد استعدادا لملاقاة يوفنتوس في دوري الأبطال

دييجو جودين
دييجو جودين
ضم المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، دييجو سيميوني، المدافع الأوروجواياني دييجو جودين، إلى قائمة فريقه الذي يستعد لمواجهة يوفنتوس الإيطالي في إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا غدا الثلاثاء.
يذكر أن جودين عانى خلال الفترة الماضية من تورم عضلي، أثار الشكوك حول إمكانية لحاقه بلقاء الغد، ولكن سيميوني قرر ضمه إلى قائمة أتلتيكو مدريد التي خلت من أسماء بعض اللاعبين الكبار، مثل فليبي لويس ولوكاس هيرنانديز وتوماس بارتي ودييجو كوستا، سواء للإصابة أو للإيقاف.
وشهدت قائمة النادي الإسباني أيضا عودة اللاعب كوكي الذي غاب عن مباراة أتلتيكو مدريد الأخيرة في الدوري الإسباني "الليجا" للإيقاف.
ولتعويض غياب اللاعبين المذكورين قرر المدرب الأرجنتيني ضم أربعة لاعبين من الفريق الرديف، وهم: اليكس دوس سانتوس وفرانسيسكو مونتيرو وميكيل كارو وخواكين مونيوز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy