الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:40 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سويلم : الاهلي والزمالك يريدان اللعب في القاهرة .. والدفاع الجوي مهيأ لاستقبال القمة

الأهلي
الأهلي

كشف ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة انه حتي الأن لم يتخذ قرار نهائي بنقل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك من ستاد برج العرب الي ملعب اخر .
وقال سويلم خلال مداخلة هاتفية مع برنامج كلام في الجةن الذي يقدمه ماركو مراد على اذاعة راديو هيتس ستجتمع لجنة المسابقات لدراسة هذا الملف واتخاذ قرار مناسب في ظل الاجهاد الذي يعاني منه ملعب برج العرب بسبب المباريات اليومية التي تقام عليه .
واوضح سويلم ان كلا من الاهلي والزمالك يرغبان في لعب المباراة بالقاهرة .
وردا علي احتمالية استقبال ستاد السلام للمباراة استبعد سويلم الفكرة لأنه كانت هناك محاولة لكي يلعب الانتاج الحربي مبارياته فيه باعتباره ملعبه الاساسي الا ان اعمال التطوير والتجهيز فيه كأحد الملاعب الاساسية لكأس الأمم الافريقية حالت دون ذلك
بينما يعتقد سويلم ان ملعب الدفاع الجوي هو المهيأ لاستقبال القمة لكونه الاكثر جاهزية واستعداد رغم كونه هو ايضا احد الملاعب الاساسية لامم افريقيا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.