الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 31 مايو 2024 09:44 مـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزيرة الهجرة : السعودية الأعلى مشاركة فى الاستفتاء على الدستور

وزيرة الهجرة
وزيرة الهجرة
قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إن المصريين بالخارج عكسوا بالأمس صورة إيجابية وطنية مشرفة لوطنهم بمشاركتهم الكبيرة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.
وأضافت "مكرم" خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج "صباح الورد" المُذاع عبر فضائية "TEN" اليوم السبت، أن غرفة العمليات المركزية التي شكلتها الوزارة لمتابعة سير عملية الاستفتاء للمصريين بالخارج تعمل منذ مساء أول أمس، ومستمرة حتى الآن.
أشارت "مكرم" أن جميع شرائح المصريين بالخارج رسموا احتفاليات وطنية، مشيرة إلى أن غرفة العمليات قامت بالرد جميع استفسارات المواطنين حول الاستفتاء، إضافةً إلى النصائح التي توجهها لهم.
تابعت "مكرم" أن التصويت اليوم في الداخل بالتزامن مع الخارج فهذا صورة وطنية مشرفة وهي إدلاء الشعب المصري بأكمله بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.
وأكدت "مكرم" على أن الكتلة التصويتية الكبرى كانت في الخليج العربي، على رأسها المملكة العربية السعودية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.