الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 05:25 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

الكنيسة الإنجيلية تدين حادث سريلانكا

كنيسة
كنيسة
أعربت الطائفة الإنجيلية بمصر، وعلى رأسها الدكتور القس أندريه زكي، عن حزنها العميق وألمها البالغ إزاء التفجيرات التي استهدفت عدة كنائس وفنادق صباح اليوم الأحد، في سريلانكا خلال الاحتفال بعيد القيامة، وراح إثرها ما يزيد على ١٣٠ شهيدًا وعشرات المصابين.
وأدان زكى في بيان له، اليوم الأحد، التفجيرات، مؤكدًا أن هذا العمل الإجرامي القبيح، والإرهاب الآثم الذي استباح المصلين الآمنين بدم بارد، ونصلي إلى الله ليمنح العزاء والصبر لأهالي الشهداء والشفاء للمصابين، والسلام لكل بيوت العبادة والصلاة في كل العالم.
وقد رفع رئيس الطائفة، صلاة خاصة خلال كلمته بخدمة احتفال أحد الزعف بكنيسة حدائق القبة الإنجيلية من أجل أهالي الشهداء والمصابين، مؤكدا إننا نشعر بآلامهم وأحزانهم، واثقًا أن الحب والسلام سيهزمان الكراهية والإرهاب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy