الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:08 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حنان العربي لـ ”الموجز”: سعيدة بالوقوف للمرة الرابعة أمام غادة عبد الرازق في ”حدوتة مرة”

حنان العربي
حنان العربي
أعربت الفنانة المتميزة حنان العربي، عن سعادتها بالوقوف أمام النجمة غادة عبد الرازق من خلال مسلسل "حدوتة مرة" حيث يعتبر العمل التعاون الرابع الذي يجمعهما بعد 3 مسلسلات كان آخرهم مسلسل "ضد مجهول" للكاتب الكبير أيمن سلامة والمخرج طارق رفعت والذي عرض ضمن موسم الدراما الرمضاني الماضي.
وأشارت "العربي" في تصريحات لـ "الموجز"، أن شخصيتها في مسلسل "حدوتة مرة" مختلف تماماً عن شخصيتها في مسلسل "حكايتي"، حيث تلعب دور إمرأة تدعى "فيفي" متزوجة من رجل أعمال في السر وتتصاعد الأحداث في قالب من الإثارة والتشويق، وتعتبر شخصيتها مفاجأة لجمهورها ونقلة في مشوارها الفني.
يذكر أن مسلسل "حدوتة مرة" بطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم، غادة عبد الرازق ومجدي كامل وعبد الرحمن أبو زهرة وعايدة رياض ومحمد شاهين وأحمد صفوت وأحمد صيام وآخرون، وتأليف عمر عبد الحليم، وإخراج ياسمين أحمد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.