الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 03:41 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

رؤوف عبد العزيز يخطف الجمهور إلي ”قمر هادي” في ثالث حلقاته

قمر هادي
قمر هادي
يبدو أن المخرج رؤوف عبد العزيز لن يتنازل عن خطف الجمهور لمتابعة مسلسل "قمر هادي" بشكل غير عادي وجعلهم في حيرة دائمة خاصة في ظل زيادة درجة الغموض والتشوق والإثارة وهذا ما ظهر بالحلقة الثالثة من المسلسل والتي جعلت المشاهد يفكر دائماً فيما يحدث حول شخصية هادي أبو المكارم التي يقدمها الفنان هاني سلامة.
فسردت الحلقة الثالثة جميع الأحداث بشكل تشويقي على درجة عالية للغاية وهذا ما جعل الجميع مترقب ما يحدث من الدقيقة الأولى حتي النهاية نظراً لسرعة تتابع الأحداث وتصاعدها بشكل طبيعي برعاية رؤوف عبد العزيز، والذي كان شديد الحرص في النقلات الدرامية بين جميع الأحداث والشخصيات.
كانت بداية الحلقة بخروج هادي أبو المكارم، من المنزل مع ابنته فيروز، وهو منفعل بشدة ويريد معرفة حقيقة ما يحدث له فذهب لمعرض السيارات الذي يمتلكه وقام بسؤال محمد عزمي، عما يحدث له ولكن لم يفيده بشيء ثم ذهب إلي صديقة المقرب إياد، لكن كلامه لم يتغير شيء عن ما يعرفه هادي، من شقيقة عصام أبو المكارم، مما جعله يعود لمنزلة ويجد كل أفراد عائلتة موجوده.
ولكن المفاجأة المدوية كانت في نهاية الأحداث بعد ظهور داليا مصطفي، في شخصية سلمي وبشكل قريب من الفتاة التي ظهرت لهادي في الحلقة الأولى على الشاطئ وقدمتها يسرا اللوزي، وكان حينها داليا مصطفي، تقدم شخصية مريم زوجته وهذا ما حير المشاهدين وجعلتهم أمام لعز جديد من الغاز المسلسل مما خلق لديهم حالة من الشغف والفضول بشكل كبير وهذا ما ظهر خلال العديد من التعليقات على صفحة المسلسل.
ويعد مسلسل "قمر هادى" التعاون الثالث الذي يجمع هانى سلامة برؤوف عبد العزيز، بعدما تعاونا سويا في مسلسلي "فوق السحاب" و"طاقة نور".
المسلسل تأليف إسلام حافظ،إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجى، بطولة هاني سلامة وداليا مصطفى ويسرا اللوزي ومحسن محيي الدين ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي وهاجر عفيفي وآية سماحة وهايدي رفعت وكريم سرور، وأخرون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy