الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 17 أبريل 2024 01:27 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نصائح هامة لتقوية الشعر

تقوية الشعر
تقوية الشعر
تسعى كثير من السيدات إلى ممارسة بعض العادات اليومية التي تساعد في تقوية الشعر ومنحه الحيوية التي يحتاج إليها، هو التخفيف من غسله يومياً، حيث إن غسل الشعر بهذه الصورة المستمرة يضعف الافرازات الزيتية الصحية له من فروة الرأس، ويرتكز على المواد الكيميائية المتواجدة في الشامبو، ولكن هذا يؤثر بشكل سلبي على سلامة الشعر وحيويته وصحته.
كما أنه من بين العادات اليومية التي يمكن ان تكون مفيدة لصحة الشعر، هو عدم تعريضه المستمر للشمس والعوامل الخارجية من دون استعمال الكريمات المرطبة والمغذية الملائمة له، لذا يجب الحرص عند غسل الشعر على استعمال المواد الملائمة لنوع الشعر كي تحصلي على النتيجة المرجوة.
هذا بالإضافة إلى أنه من بين العادات اليومية التي تساعد في تقوية الشعر، هو عدم تعريضه المستمر للحرارة العالية، خصوصاً عند التسريح، إذ يجب التخفيف من استعمال الأدوات الحرارية على غرار مصفف الشعر الذي يكون مضراً في كثير من الأحيان ويؤدي إلى إضعاف الشعر خصوصاً إن تم استعماله بصورة يومية ومستمرة.
كما أن إتباع نظام غذائي صحي يساعد على إمداد الجسم بالطاقة والحيوية التي يحتاجها، ويوفر الغذاء لمختلف أعضاء الجسم، وبالتالي يساهم في التخفيف من ضعف الشعر ويعمل على تعزيز البصيلات ويقويها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.