الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 09:36 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرفى على طرق العناية بالبشرة بعد بلوغ سنّ الثلاثين

طرق العناية بالبشرة
طرق العناية بالبشرة
تعانى كثير من السيدات من قلق شديد بعد بلوغهن سن الثلاثين، خاصة على صعيد الحفاظ على جمال بشرتهن وشبابها ورونقها.
ولهذا ننشر لكي سيدتي أبرز نصائح خاصة بروتين العناية بالبشرة في سن الثلاثين.
في سن الثلاثين تبدأ البشرة بالتعرض لبعض التجاعيد المبكرة، لذا يجب حمايتها من هذه التجاعيد، من خلال الابتعاد عن العوامل التي تسببها. وفي هذا الإطار، من المهم أن تقومي بالاستعانة بالكريمات المنعشة والمرطبة للبشرة التي تساعد على الحفاظ على شبابها وعلى تجديد الخلايا الجلدية، ما يساعد على الحماية من ظهور التجاعيد. وننصحكِ في هذا المجال بالاعتماد على الكريمات التالية المضادة للشيخوخة:
* GALENIC Ophycée Correcting Emulsion
* FILORGA Time-Filler Absolute Wrinkle Correction Cream
* INVENTIA Natural Collagen Inventia Day Cream
كما تتبدل العادات اليومية للمرأة، حيث إنها تحتاج إلى وقت أطول في النوم، لذا امنحي جسمك الساعات الضرورية للحصول على القسط الوافي والهانئ من النوم، وقدمي لجسمك الراحة التي يحتاجها، وهذا ما يساعد على تحسين البشرة والحفاظ على نضارتها من خلال محاربة آثار التعب.
وتحتاج البشرة في ذلك الوقت إلى الحماية من الجفاف الذي يؤدي إلى تشققها أو ظهور بعض الخلايا الجلدية الميتة التي لا تتجدد، من هنا أهمية اعتماد الكريمات المرطبة بشكل يومي، خصوصاً تلك الغنية بالكولاجين التي تنعش البشرة وتعيد إليها اشراقتها ورونقها، خصوصاً ان كانت البشرة جافة.
بالإضافة إلى أن تنظيف البشرة بشكل عميق، مع الحرص على تقشيرها بمعدل مرتين في الأسبوع، إلى جانب تطبيق الكريمات الصباحية والمسائية التي يمكن أن تساعد في الحفاظ على نقاوة البشرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.