الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 6 يونيو 2024 06:42 صـ 29 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بنك باركليز يطلق بطاقة فيزا ”بلاتينيوم أميال الإئتمانية ”

أصدر بنك 'باركليز مصر' اليوم بيانا يعلن فيه عن إطلاقه بطاقة فيزا 'بلاتينيوم أميال الإئتمانية '، والتي يمكن لعملاءها السفر إلى أي مكان في العالم في أي وقت على أي شركة طيران مجانا بشرط الإنفاق من خلال هذه البطاقة في خدمة مصرفية جديدة من نوعها.
وأوضح البيان، أن هذه الخدمة الجديدة توفر فرصة للفوز برحلات مجانية على كل جنيه واحد يتم إنفاقه من البطاقة الإئتمانية بمعدل 2 ميل لكل جنيه يتم إنفاقه من البطاقة الإئتمانية، لافتاً إلى أنه سيمنح أول 1500 عميل لبطاقة ' أميال البلاتينية الإئتمانية ' 20 ألف نقطة تتيح لهم فرصة الحصول على أكبر عدد من الرحلات المجانية، حيث أن الامتيازات التي توفرها كل نقطة يحصل عليها العميل من خلال البطاقة تعد أعلى مقارنة بمثيلاتها من الخدمات المصرفية الأخرى.
وأضاف البنك أن البطاقة تتيح عروضاً ومزايا لعملائها من بينها بطاقات إئتمانية إضافية مجانية، ورسائل تنبيه مجانية قصيرة، وخطط متميزة لدفع المستحقات، وحماية المشتريات، وجدولة الديون للمتعثرين، وخصومات من كبرى العلامات التجارية العالمية مثل 'يوروب كار'، فنادق 'هيلتون'، 'بوس'، 'مجوهرات إرام' ز
وصرح عمر بيج، مدير الخدمات المصرفية في البنك، بأن إطلاق بطاقة أميال البلاتينية الإئتمانية تعتبر تجربة مصرفية هامة، كما تمثل خطوة أخرى على طريق تميزالبنك بتقديم منتجات مصرفية مبتكرة تلبي احتياجات السوق المصرفي المصري، مع ضمان الجودة التي تقدم للعملاء.
وقال طارق الحسينى، مدير عام 'فيزا شمال أفريقيا وأفريقيا الفرانكفونية'، إن شركة 'فيزا' تشعر بسعادة لإطلاق البطاقة الجديدة فى مصر، والتي تعد قيمة مضافة للمسافرين، فهي تمنحهم إمكانية السفر إلى أي مكان وفي أي وقت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy