الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 7 يونيو 2024 02:28 صـ 29 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد إمام لجمهوره: أنتم السبب بأنني أصبح أعلى أجر في مصر

محمد امام
محمد امام
وجه الفنان محمد إمام، رسالة شكر إلى جمهوره ومتابعيه بعد نجاح مسلسله "هوجان" الذي عرض خلال شهر رمضان الكريم، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير إنستجرام.
وكتب إمام قائلاً: "شئ مش سهل إن الواحد يثبت نفسه في نفس مجال أبوه.. خصوصاً لو الأب مش بس ناجح لا ده كمان عدى مرحلة النجاح ووصل لمكانة ماحدش غيرُه وصلها، اتهاجمت كتير واتحاربت أكتر، بس عمري ما ركزت مع أي هجوم أو إحباط.. كان كل حياتي و تركيزي في شغلي.. مجهود كبير في سنين كتير علشان أثبت نفسي في شغلانة بحبها من كل قلبي، بس جمهورها مش بيرحم و صعب جداً ابن فنان ينجح فيها، لحد مانتوا اللي خليتوا أفلامي من أعلى الإيرادات و مسلسلاتي من أعلى المشاهدات .
شكراً لكل اللي وقف جنبي و شجعني، أنتوا السبب بعد فضل ربنا سبحانه و تعالى اني أمضي عقد بأعلى أجر في مصر .. و شكراً لكل اللي حاربوني،أنتوا خلتوني أقوى بكتير، فاخلوا بقى موضوع الزعيم على جنب و خلونا نشوف أكل عيشنا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy