الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 02:30 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أول رد رسمى من اتحاد كرة القدم على مطالب النادى الأهلى

الخطيب
الخطيب
يعقد اتحاد كرة القدم خلال الأيام القادمة اجتماعا للرد على بيان النادى الأهلى الذى أصدره مساء أمس والذى هدد فيها بمقاضاة الاتحاد امام المحكمة الرياضية الدولية .
وعقب عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة الحكام، على مذكرة الأهلي إلى الجبلاية، التي أرسلت اليوم السبت.
الأهلي أرسل مذكرة إلى اتحاد الكرة، منتقدًا جدول المباريات المتبقية في الدوري المصري وبعض الأمور الأخرى الخاصة بتنظيم الجبلاية للمسابقة. طالع التفاصيل
وقال عبد الفتاح ": "الأهلي هو أول من تأجل له المباريات في دوري هذا الموسم، بسبب ارتباطه بمواجهات دوري أبطال إفريقيا".
وتابع: "الأهلي يعلم أن خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر رفض تأخير بداية معسكر الفراعنة، فنحن جميعًا نعمل لخدمة الفريق الوطني قبل كأس الأمم الإفريقية".
واختتم: "سنعقد اجتماعًا لبحث مسألة القيد الإفريقي للموسم الجديد، وسنضع حلولًا حتى لا تتضرر الأندية المشاركة إفريقيًا".
يذكر، أن الأهلي يحتل صدارة ترتيب الدوري برصيد 74 نقطة ويتبقى له مباراتان، أما الزمالك منافسه على اللقب لديه 68 نقطة في المركز 3 وأمامه 3 لقاءات من بينها مواجهة الأحمر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.