الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 2 يونيو 2024 10:12 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كيف هنأ محافظ البحر الأحمر الأسقف الجديد؟

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
بعث اللوء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، وجميع قيادات المحافظة، بخالص التهاني لنيافة الحبر الجليل الأنبا إيلاريون لسيامته أسقفًا لبحر الأحمر بمناسبة سيامته أسقفا على كرسي إيبارشية البحر الأحمر.
كما تقدم محافظ البحر الأحمر بخالص التهاني لشعب الإيبارشية الكريم لاختيار أسقف وراعي لهم، داعيًا الله أن يديم له الصحة والبركة في منصبه الجديد.
كان قد تمم البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، بالكاتدرائية المرقسية بالأنبا رويس، صلوات رسامة الأنبا إيلاريون، أسقفا لإيبارشية البحر الأحمر، بمشاركة 100 من مطارنة وأساقفة الكنيسة.
والأسقف الجديد خريج كلية علوم وحاصل على دكتوراة في الكيمياء ودخل دير العذراء البراموس عام 1999 وترهب 2001، وصار كاهنا قسا وقمصا في الدير وكان مساعدا لوكيل الدير وقد قدم الدير وذكاه، وله من العمر 53 عاما، ويخلف في ايبارشية البحر الاحمر الانبا ثاؤفيلوس الأسقف الراحل والذي كان أول أسقف عليها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.