الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:39 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

في عيد ميلادها..تعرف علي عدد زيجات غادة عبد الرازق

غادة
غادة
أكملت اليوم النجمة غادة عبد الرازق عامها الـ54 ، حيث أنها من مواليد 6 يوليو 1965، في محافظة الجيزة وهي من أصول ترجع لمحافظة الشرقية، وحاصلة على بكارليوس في علوم الحاسب الآلي.
أنجبت «غادة» ابنتها الوحيدة «روتانا» بعد زواجها من رجل الأعمال السعودي عادل قزاز وهي في عمر السابعة عشر، وانفصلت عنه بعد 7 سنين، ثم تزوجت من رجل أعمال من بور سعيد، ثم انفصلت عنه، لتتزوج من حلمي سرحان، ويليه المنتج وليد التابعي
بدأت حياتها كفتاة إعلانات ثم كان أول ظهور لها في فيلم "لماضة"وشاركت في بطولة عدة أعمال بأدوار صغيرة في بداية مشوارها، ولكنها خلال السنوات الأخيرة أصبحت واحدة من أهم نجمات الدراما.
وقدمت في السينما العديد من الافلام ومنها "دكان شحاتة"، و"أزمة شرف"، و"ركلام"، و"كلمني شكرا"، و"اللي اختشوا ماتوا".
كانت الأعمال الدرامية هي الأكثر نجاحا لغادة عبدالرازق، كمسسلسل «عائلة الحاج متولي»، و مسلسل «بطة وأخواتها»، مسلسل «أرض جو»، وآخرها كان مسلسل "حدوتة مرة" في رمضان الماضي.
شاركت «عبد الرازق» في عدد قليل من العروض المسرحية كان أبرزها مسرحية «طراقيعو» مع الفنان محمد هنيدي، فضلا عن تقديم عدد من برامج المسابقات.
اتهمت بالترويج للشذوذ الجنسي بعد فيلم حين ميسرة والتي أدت فيه دور شاذة جنسية.
وسبق وأن أطلت علي جمهورها من خلال فيديو غير لائق كانت سيتم حبسها من ورائه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.